The smart Trick of باك لينك That Nobody is Discussing

Wiki Article



قبل أن أتطرق إلى السبب الذي يدفع كل أصحاب المواقع الذين يودون الإرتقاء بمواقعهم في محركات البحث وبالأخص جوجل وجب أن أقدم لك معلومة بسيطة.

عندما يكون لمنافسك عشرة روابط تذهب أنت ايضا وتقوم ببناء عشرة روابط، يجب التريث ولربما رابط قوي واحد يخلق الفرق ناهيك على أن هناك عوامل أخرى يأخدها جوجل في ترتيب النتائج.

بعد تسجيل حساب جديد على موقع الويب ، انتقل إلى لوحة التحكم واضبط مدونتك.

من ناحية أخرى ، يمكنك دائمًا استهداف مجموعة محددة من الأشخاص الذين بالفعل سيستفدون من آرائك الخاصة والرؤى الفريدة التي تقدمها اهم.

من وجهة نظر المستخدم ، توفر الروابط الخلفية وسيلة للأشخاص للعثور على مصادر أخرى للمعلومات حول نفس المواضيع أو ذات الصلة.

تظهر ويكيبيديا في نتائج البحث لمعظم الكلمات المفتاحية والمصطلحات، فهي موقع موثوق به ويعد بناء الروابط منه دعما قويًا لموقعك. 

ولكن إذا كنت ترغب في توسيع نطاق هذه العملية ، فستحتاج إلى العثور على الصفحات التي من المحتمل أن تحتوي على الكثير من الروابط المعطلة. 

ملحوظة: تحصيل روابط من مواقع لديها أوثوريتي عالي (روابط خلفية من مواقع كبيرة وموثوقة) وترافيك عالي في نفس النيتش قيمته المضافة لموقعك أعلى من تحصيل رابط من موقع كبير عام التخصص ولا تنسى أن تضع في عين الإعتبار أنه كلما إرتفعت صعوبة تحصيل الرابط زادت قيمته بالنسبة لموقعك.

يمكنك إستعماله في موقعك عند الإشارة لموقع آخر لكن لا تريد تمرير الأوثوريتي له (وهذا في كثير من الأحيان يبقى خيار جيد).

هنالك العديد من الممارسات السيئة والموجودة بكثرة بغرض بناء الباكلينكس ولكن بنفس الوقت قد تعصف بموقعكم شاهد المزيد إلى الهاوية وأخص بالذكر:

احصل على محتوى قيم وهو من أهم الوسائل التي توفر إمكانية الحصول على الروابط الخلفية بشكل مستمر، فمن خلال إنشاء محتوى قيم وهادف يساعد الجمهور يساعدك على كسب ثقتهم.

يجب ألا يكون النطاق تطفلي وغير مرغوب فيه مع روابط لمحتوى إباحي أو روابط للمقامرة.

أي روابط يثبت قيام أصحابها بإضافتها عمداً بغرض الحصول على باك لينك أو بغرض الدعاية لموقعهم يتم إزالتها فوراً، وقد يتم وضع اسم الموقع في القائمة السوداء وقد يترتب عليها أيضاً منع المستخدم الذي يقوم بهذه المخالفات، وفي بعض الأحيان قد يتم التبليغ عن رابط الموقع كسبام لدى محرك البحث جوجل.

توفر الروابط تجربة مستهلكة قوية لأنها تنقل المستخدم مباشرة إلى معلومات مرغوبة إضافية إذا لزم الأمر.

Report this wiki page